تحميل برنامج صيانة واصلاح الويندوز Windows 11 Manager للكمبيوتر

 تحميل برنامج صيانة واصلاح الويندوز Windows 11 Manager للكمبيوتر.يتمتع البرنامج بالعديد من  المميزات ولذلك أصبح لا غنى عنه لمستخدمى ويندوز 11 والذى يعمل على تعديل وتصليح وتحسين ويندوز 11. بمجرد تثبيت البرنامج ستلاحظ الفرق الكبير فى سرعة جهاز الكمبيوتر وزيادة الامان والحفاظ على الخصوصيات والتخلص من الكثير من مشكلات نظام التشغيل. يحتوى البرنامج على العديد من الادوات اللازمة فى تسريع وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر وتوفير قدر كبير من الامان.

يساعدك البرنامج فى الحصول على جميع المعلومات الخاصة بجهاز الكمبيوتر والاجهزة المتصلة بها وايضا تستطيع الحصول على المعلومات المفصلة لنظام التشغيل. يقوم برنامج ويندوز 11 مانيجر بالسرعة العالية فى الوصول الى مشاكل الكمبيوتر وتشخيص اخطاء نظام التشغيل والعمل على اصلاحها بشكل دقيق كما يقوم بتنظيف جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة والعمل على تحسين جهاز الكمبيوتر بنقرات قليلة. يفحص ويندوز 11 مانيجر جميع برامج بدء تشغيل الويندوز بالاضافة الى اصلاح جميع عناصر بداية تشغيل الويندوز لزيادة سرعة الكمبيوتر والتحقق من خلو الكمبيوتر من الفيروسات والبرامج الضارة. يديرالبرنامج جميع خدمات نظام التشغيل ويعمل على سرعة انجاز المهام المجدولة على الويندوز مما يساعد فى زيادة سرعة الكمبيوتر ونظام التشغيل.

تحميل برنامج Windows 11 manager للكمبيوتر

من المهام الاساسية التى يقوم بها برنامج ويندوز 11 مانيجر هى تنظيف جهاز الكمبيوتر من البرامج والمستندات الغير ضرورية مستعينا بالكثير من الادوات، فى البداية: يقوم البرنامج بعمل فحص دقيق للقرص الصلب للكمبيوتر وتقديم تحليل للمساحة المستخدمة للهارد ديسك لمعرفة المستندات والمجلدات والبرامج التى تشغل مساحة تخزين كبيرة على الكمبيوتر كما يمكن للبرنامج عرض جميع المعلومات على اشكال هندسية رائعة.

يعمل البرنامج على التخلص من الملفات والبرامج الغير هامة والتى تشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب وتتميز طريقة التخلص من الملفات الضارة بطريقة أمنة دون ترك اى جذور لها على الكمبيوتر. يقدم برنامج Windows 11 Manager حلول اخرى متميزة للبرامج التى لا تستخدم كثيرة وموجودة على سطح لمكتب من خلال نقلها الى الملفات اخرى داخل الكمبيوتر مما يساعد على تحسين جهاز الكمبيوتر وزيادة سرعته.

يفحص ويندوز 11 مانيجر سجل الريجسترى بكل دقيق للوصول الى العناصر الضارة والغير مرغوب فيها للتخلص منها نهائيا وحذفها بالاضافة الى امكانية اعادة انشاء سجل الريجسترى واعادة فهرسته والقضاء على الاخطاء الموجودة به. تستطيع اضافة الكثير من عناصر بدء التشغيل على شريط المهام بالاضافة الى امكانية اضافة الاختصارات التى تفضلها الى نظام التشغيل. يتميز البرنامج باعطاء اهمية كبيرة الى حماية الكمبيوتر من جميع الاضرار حيث تستطيع ضبط اعدادات الدخول لنظام تشغيل الكمبيوتر والبرانج مما يساعدك فى تحسين حالة نظام التشغيل وزيادة الامان.

يساعدك البرنامج ف الحفاظ على أمن الملفات الهامة والضرورية لجهاز الكمبيوتر وايضا يمكنك تشفير الملفات والعمل عل نقل المجلدات والملفات الهامة الى أماكن أمنة لتحسين نظام الكمبيوتر والحفاظ على معلوماتك وبياناتك الهامة. يساعدك البرنامج فى استعادة الملفات الهامة والضرورية اذا تم حذفها بطريقة خاطئة. بمجرد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر تستطيع اكتشاف الفرق الكبير فى سرعة وزيادة أمان الكمبيوتر بالاضافة الى سرعة تصفح الانترنت من خلال تحسين الاتصال بشبكة الانترنت والتحكم فى اعدادات الشبكة ومتصفح الانترنت. يوفر برنامج ويندوز 11 مانيجر أداة Wi-Fi Manager والتى تعمل على ادارة جميع شبكات الانترنت وعرضها بشكل مفصل. لزيادة الحفاظ عل أمان الكمبيوتر يقوم البرنامج باخذ نسخة احتياطية للملفات والملجلدات الهامة بشكل تلقائى. 

مميزات برنامج  Windows 11 Manager :

  • التخلص من مشكلات نظام التشغيل وزيادة سرعة الكمبيوتر.
  • الحفاظ على الامان والخلص من الملفات الغير مرغوب فيها والحصول على معلومات مفصلة حول نظام التشغيل والاجهزة المتصلة بالكمبيوتر.
  • تحليل المساحة المستخدمة للهارد ديسك وفحص سجل الريجسترى والتخلص من البرامج الضارة وامكانية اعادة فهرسته.
  • ضبط اعدادات الدخول لنظام الويندوز واستعادة الملفات المحزوفة.
  • تحسين الاتصال بشبكة الانترنت وزيادة سرعتها.

معلومات عن أصدار برنامج Windows 11 Manager
أصدار البرنامج : Windows 11 Manager 1.4.1
سنة الاصدار  : فبراير 2024
المطور : yamicsoft
حجم البرنامج :29.7 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : Trial


تحميل برنامج  Windows 11 Manager للكمبيوتر -  من هنا
http://www.yamicsoft.com/windows10manager/software/windows10manager.exe

برنامج Windows 11 Manager اخر اصدار متخصص باصلاح وصيانة الويندوز

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -