تحميل متصفح فايرفوكس الجديد للكمبيوتر Mozilla Firefox

 اذا كنت تبحث عن متصفح للانترنت أمن ويحافظ على بياناتك ضد السرقة او بيع بياناتك بالاضافة الى السرعة العالية فى تصفح الانترنت ، فأنت تبحث عن متصفح فيرفكس Mozilla Firefox. يتميز فيرفكس بسهولة الاستخدام والسرعة العالية فى تحميل صفحات الانترنت ومفتوح المصدر. يوفر المتصفح الكثير من الامان والحفاظ على الخصوصية لجميع مستخدميه من خلال عند ادخال بيانات كثيرة اثناء تثبيت المتصفح او تحميله خاصة الايميل الالكترونى كما لا يقوم بتتبعك اثناء تصفح الانترنت .

يدعم وجود كلمات مرور لفتح المتصفح لمنع اى شخص من الوصول الى معلوماتك والمواقع التى قمت بزيارتها. يمنع المتصفح ملفات تعريف الارتباط المرسلة من الاشخاص او الهيئات الافتراضية مما يزيد من أمان بياناتك وحساباتك البنكية ضد السرقة او الاستغلال من قبل المتطفلين. يدعم المتصفح الكثير من انظمة التشغيل المختلفة والتى تسمح بتثبيته على الكثير من الاجهزة مثل الكمبيوتر والموبايل واللاب توب وغيرها كما يمكنك تزامن بياناتك بحيث تستطيع الوصول اليها فى اى وقت من خلال الكمبيوتر او الموبايل او التابلت.

firefox

مدمج بالمتصفح أداة لالتقاط شاشة الكمبيوتر وتسجيل كل ما يدور على الكمبيوتر. لضمان سرعة تصفح الانترنت، يقوم متصفح فيرفكس بحجب الاعلانات المزعجة والتى تشتت انتباة العملاء وتقلل من سرعة الانترنت معتمدا على حجب أدوات التعقب بشكل تلقائى. المتصفح مناسب جميع المستخدمين وله شهرة عالمية فهو متوفر لأكثر من 90 لغة مختلفة كما انه يدعم الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والماك واللينكس مما يسهل عليك الوصول الى بياناتك ومعلوماتك بغض النظر عن الجهاز الذى تستخدمه.

يدعم المتصفح انظمة تشغيل الموبايلات مثل الاندرويد و iOS بنفس اعدادات متصفحك على الكمبيوتر مما يساعدك فى مزامنة اجهزتك المختلفة وايضا منع المتطفلين من تعقب انشطتك على الانترنت. معتمدا على الكثير من مميزات متصفح الفيرفكس فهو يعد من افضل متصفحات الانترنت ومن هذه المميزات البحث الذكى والسريع على الانترنت من خلال كتابة ما تبحث عليه فى شريط العناوين ويمدك المتصفح باختيارات ذكية للبحث وفتح اكثر من صفحة للانترنت فى نفس الوقت كما ان متصفح فيرفكس متوافق مع جميع منتجات شركة جوجل.

يوفر المتصفح العديد من الادوات الت تجعل تصفح الانترنت اكثر سهولة مثل أداة التقاط الشاشة والتى يتم دمجها مع المتصفح، يوفر التدقيق الاملائى والاقتراح التلقائى لعناويين URL لسهولة الكتابة على متصفح الانترنت وسرعة العالية فى الوصول الى المواقع التى تيحث عنها، تستطيع بسهولة مشاركة روابط المواقع الهامة مع اصدقائك عبر الايميل او مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة. يقوم المتصفح بتنبيهك فى حالة وجود مواقع ضارة لحماية خصوصياتك وبياناتك الهامة كما يقوم بالكثير من الاجراءات للحفاظ على بياناتك ومعلوماتك ومنا ادارة كلمات المرور الخاصة بك لسهولة الوصول اليها دون عناء ومنع اى شخص من معرفتها وتستطيع مسح سجل تصفح الانترنت ويوفر الكثير من التحديثات التلقائية لضمان جودة وسرعة تشغيل المتصفح على اجهزتك المختلفة.

يوفر المتصفح الوضع الليلى لراحة العين اثناء التصفح. يقوم فيرفكس بتسجيل جميع المواقع التى قمت بزيارتها لسهولة الوصول اليها مرة اخرى. تستطيع تغيير شكل المتصفح بما يناسب حالتك المزاجية مثل الفرح او الحزن واضفاء جو من البهجة اثناء تصفح الانترنت. يمكنك اضافة الكثير من الملحقات للمتصفح بما يناسب اهتمامك مثل الطقس والامان والاخبار وغيرها. 

من ابرز مميزات متصفح Mozilla Firefox: 

  • سرعة وسهولة تصفح الانترنت والحفاظ عل الخصوصية والامان الكبير لبياناتك ومعلوماتم المالية.
  • ادماج الكثير من الادوات وحجب ملفات تعريف الارتباط ودعم منتجات جوجل مثل Gmail.
  • يدعم الكثير من انظمة التشغيل المختلفة وحجب الاعلانات المزعجة.
  • التدقيق الاملائى وامكانية تغيير شكل المتصفح
معلومات عن أصدار برنامج Mozilla Firefox 
أصدار البرنامج : Mozilla Firefox 117.0.1    
تاريخ الاصدار : سبتمبر 2023
المطور : Mozilla
حجم البرنامج : 54.1 ميجا بايت
ترخيص البرنامج :  مجانى
التصنيف :  برامج كمبيوتر 2023

تحميل برنامج متصفح الانترنت Firefox 117  للكمبيوتر من هنا :-


تحميل برنامج متصفح الانترنت Firefox 117 للكمبيوتر من هنا :-


تحميل برنامج متصفح فايرفوكس ، تحميل firefox للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -