تحميل برنامج فاست ستون كابتشر للكمبيوتر FastStone Capture 2024

 برنامج FastStone Capture يعتبر أداة مميزة فى تسجيل شاشة الكمبيوتر والتقاط الصور لها. البرنامج خفيف وسهل الاستخدام ومناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر، تستطيع تسجيل فيديوهات لشاشة الكمبيوتر سواء للشاشة كلها او جزء نشط من الشاشة، البرنامج مميز لعمل شروحات على الانترنت او القاء المحاضرات والشروحات بشكل مميز. يمكنك ادخال التعليقات على اجزاء من الشاشة لتوضيح فكرتك بسهولة مع امكانية اضافة الكثير من الاشكال الهندسية سواء كانت مثلث او مربع او مستطيل وغيرها على الاجزاء الهامة من الشاشة.

تستطيع تسجيل جميع الانشطة التى تتم على شاشة الكمبيوتر بالصوت والصورة والفيديوهات بدقة عالية بالاضافة الى حركات الماوس والنقرات والنوافذ النشطة ويمكنك التقاط الصور للاجزاء الهامة على شاشة الكمبيوتر والاحتفاظ بها على الكمبيوتر او ارسالها عبر البريد الالكترونى لاصدقائك او ارسالها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة. يضم البرنامج العديد من أدوات التعديل وتحرير الصور للتخلص من العيوب الموجودة بالصور مع امكانية اضافة التعليقات والنصوص على الصور ووضع الاسهم على الاجزاء الهامة اثناء الشرح.

faststone capture

يساعدك البرنامج فى عمل تحرير لملفات الفيديو والصور ايضا من خلال التخلص من الاجزاء الغير مرغوب فيها والتحكم فى الالوان والسطوع والتباين بالاضافة الى امكانية تكبير او تصغير حجم الشاشة. يدعم برنامج فاست ستون كابتشر العديد من تنسيقيات الصور مثل TIFF ، PNG، JPEG، BMP، GIF، PCX وغيرها بالاضافة الى امكانية تشغيل الفيديوهات المسجلة لشاشة الكمبيوتر بتنسيقات مختلفة مثل WMV و MP4. تستطيع تحديد الاجزاء من شاشة الكمبيوتر المراد تسجيلها سواء كانت الشاشة الكاملة او جزء من الشاشة او النوافذ المنبثقة او مربع معين من الشاشة. يمكنك التقاط العديد من النوافذ النشطة فى نفس الوقت.

ياتى البرنامج بالعديد من المميزات التى تجعله من افضل برامج التقاط شاشة الكمبيوتر، حيث يمكنك تصوير شاشة الكمبيوتر وتحويل الفيديوهات الى صور متحركة لاستخدامها فى العروض التقديمية المختلفة. يوفر البرنامج أداة "Convert to MP4" والتى تساعدك فى تحويل وتغير حجم الفيديوهات مع التحكم فى جودة ودقة الفيديو، تستطيع وضع علامات على الاجزاء الهامة داخل الفيديو او صور سطح المكتب من خلال استخدام الاشكال الهندسية او تسليط الضوء على الاجزاء الهامة. تستطيع اضافة الشروحات على الصور وتغير حجمها وقص اجزاء من الصور وضبط الالوان والسطوع وتدوير الصور بزوايا مختلفة. تستطيع تحويل صورك الهامة الى ملفات PDF لسهولة ارسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعى مع امكانية اضافة علامات مائية عليها.

مميزات برنامج FastStone Capture :

  • أداة لتسجيل شاشة الكمبيوتر وتسجيل فيديوهات للشاشة كلها او جزء نشط من الشاشة.
  • ادخال التعليقات على اجزاء من الشاشة 4. الاحتفاظ بالصور على الكمبيوتر او ارسالها عبر البريد الالكترونى لاصدقائك
  • اضافة التعليقات والنصوص على الصور ودعم العديد من صيغ الصور المختلفة مثل TIFF ، PNG، JPEG، BMP، GIF، PCX بالاضافة الى تنسيقات الفيديو المختلفة مثل WMV و MP4.
  • تحديد الاجزاء من شاشة الكمبيوتر المراد تسجيلها وتحويل الفيديوهات الى صور متحركة.
  • امكانية تحويل صورك الهامة الى ملفات PDF.

معلومات عن أصدار برنامج FastStone Capture للكمبيوتر
أصدار البرنامج : FastStone Capture 10.4
تاريخ الاصدار : ديسمبر 2023
المطور :  FastStone Soft
حجم البرنامج : 5.4  ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  - Vista-  7-8-10
ترخيص البرنامج : Trial  تجريبى 

تحميل برنامج FastStone Capture للكمبيوتر اخر اصدار من هنا

برنامج FastStone Capture متخصص بتصوير شاشة الكمبيتر فيديو
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -