برنامج PMPlayer تشغيل الفيديو و الصوت على الكمبيوتر

برنامج PMPlayer هو برنامج مجانى يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو و الصوت على الكمبيوتر بكل سهولة ، حيث يمكنك تشغيل العديد من الملفات الصوتية و الفيديو بمختلف الصيغ التى تتواجد على اجهزة الحاسوب ، , و منها التى تعمل على اجهزة الموبايل و الدي فى دى ، و الاسطوانات، حيث يمكنك من خلال البرنامج التحكم فى جميع الملفات التى يتم تشغيها بواسطة البرنامج مثل التحكم فى مستوى الصوت و التعديل علية و كذلك الفيديو و مشاهدة الفيديوهات عالية الجودة اتش دى و الانتقال بتجربة جديدة لبرامج تشغيل الميديا على الكمبيوتر ، فيدعم البرنامج الصيغ الصوتية مثل MP3 , WHV و ملفات الفيديو مثل MP4 ,AVI و العديد من الصيغ الاخرى .
برنامج PMPlayer

من مميزات برنامج PMPlayer على الكمبيوتر :
-  البرنامج يمكنك من خلالة تسجيل فيديو من الكاميرا الويب مباشرا الموجودة فى اللابتوب او الموجودة بكابل خارجى و متصلة بالكمبيوتر .

- إمكانية تحويل الامتدادات الصوتية و الفيديو الى الصيغ الشهيرة فقط مثل AVI و ِASF , WMV ، MPEG و تشغيل الملفات على اجهزة الهواتف المحمولة بدون مشاكل .

- امكانية إخذ لقطات من شاشة الكمبيوتر و امكانية إجراء المكالمات الصوتية و الفيديو المباشرة من خلال عنوان IP المستخدم .

برنامج PMPlayer

كيفية تثبيت برنامج PMPlayer على الكمبيوتر :
بعد تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر يحتاج البرنامج الى الدولة المقيم منها ، أختر اى دولة ، و سيتم عملية التثبيت النهائية للبرنامج و يحتاج البرنامج فى متطلبات التشغيل الخاصة بة الى برنامج directx و لا يحتاج الى برامج أخرى بجانبة.

تستطيع من خلال البرنامج إنشاء قوائم لمقاطع الفيديو و الصوت الموجودة على الكمبيوتر و تشغيلها على البرنامج واحدة بعد الاخرى بدون مشاكل و التعديل على إعدادات مخرج الصوت و إعدادات عرض مقاطع الفيديو التى تعمل على الكمبيوتر و الاهم فى ذلك يدعم البرنامج عرض التجربة مع الفيديوهات .

معلومات عن أصدار برنامج PMPlayer
أصدار البرنامج : PMPlayer 7.8.0
سنة الاصدار : نوفمبر 2016
المطور : PICOMIXER
حجم البرنامج : 29.1 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10  -Windows 8.1- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتر , برامج كمبيوتر 2017

تحميل PMPlayer تشغيل الفيديو و الصوت على الكمبيوتر من هنا :-

برنامج PMPlayer يقوم بتشغيل الملفات الصويتة و الفيديو على جهاز الكمبيوتر مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -