كيف تقوم بالغاء الاعجاب بصفحات الفيس بوك مرة واحدة

مشكلة تسجيل الاعجاب بصفحات الفيسبوك بكثرة تؤدى الى وجود منشورات كثيرة على الصفحة الرئيسية سواء كانت منشورات هامة او عشوائة ، لذالك بعد فترة من الاستخدام يلجئ المستخدمين الى فلترة الصفحات المشتركين بها ، و سنقوم فى موقع برامج الكمبيوتر ، بشرح بالخطوات البسيطة كيفية الوصول الى الاعدادات الصحيحة ، لتتمكن من الغاء الاعجاب بالعديد من الصفحات فى وقت واحد ، و هذة ميزة تم اضافتها مؤخرا من الفيس بوك للتسهيل على المستخدمين متابعة الصفحات ، و اكتشاف الصفحات الجديدة ضمن المحتوى الذى يهتم به المستخدم .
الغاء الاعجاب بصفحات الفيس بوك مرة واحدة

و اليكم الشرح المفصل لكيفية تقليل عدد الصفحات المشترك بها و الغاء الاشتراك من الصفحات الغير هامة .
قم بالدخول الى حساب الفيس بوك الخاص بك و من ثم الى اختيار أكتشاف الصفحات و هو يحتوى على الصفحات الجديدة و التى تهتم بالموضوعات التى تقوم بالبحث عنها . او قم بالدخول الى الرابط التالى أكتشاف الصفحات .


بعد التوجه الى أكتشاف الصفحات التى سوف تجدها على يسار نافذة موقع فيس بوك فى الاصدار الانجليزى أو على الجانب الايمن فى الاصدار العربى ، سندخل اليها ثم فى الاعلى سنجد الصفحات التى تم الاعجاب بها و منها نستعرض جميع الصفحات التى تم التسجيل بها فى الاوقات السابقة عند الضغط على بدأ الاستخدام كما فى الصور التالية  .

الغاء الاعجاب بصفحات الفيس بوك مرة واحدة
من النافذة الجديده حدد الصفحات الغير هامة مرة واحدة و بالضغط علي التالى ثم حفظ ستجد ان الصفحات تم حذفها نهائيا من قائمة الاعجابات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -