تحميل متصفح اوبرا السريع اخر اصدار للكمبيوتر Opera Browser

متصفح  Opera Browser من المتصفحات التى حازت على اعجاب الملايين من مستخدمى الكمبيوتر فى جميع انحاء العالم لما يتميز به من سرعة عالية فى فتح المواقع المختلفة كما انه متوافق مع الكثير من انظمة تشغيل الكمبيوتر و وآمن ، المتصفح منافس قوى للكثير من المتصفحات المشهورة مثل متصفح جوجل كروم والفايرفوكس وغيرها.

يقوم المطورون للبرنامج بتحديث البرنامج بشكل مستمر وحل المشاكل التى تواجه الاصدارات القديمة ، يساعدك المتصفح فى فتح الكثير من صفحات الانترنت فى وقت واحد دون التأثير الكبير على موارد المعالج.

 متصفح أوبرا مجانى بدون اى رسوم مما ساعد على انتشار المتصفح فى جميع انحاء العالم ، يوفر المتصفح التصفح السلسل والامن البعيد عن التعقيدات كما يمنع الاعلانات المنبثقة والمزعجة ، يحافظ المتصفح على خصوصياتك فيمنع اى شخص من الوصول الى بياناتك الهامة او معلوماتك الشخصية والبنكية كما يحافظ على الكمبيوتر من الفيروسات والمواقع المشبوهة التى قد تضر بالكمبيوتر حيث يحجب المواقع الضارة ويمنع الدخول اليها.
يعطى المتصفح تنبيهات فى حالة استلام رسائل جديدة على البريد الالكترونى ، يتم تحميل الملفات بسرعة عالية كما يمكنك اجراء تحميل الملفات فى الخلفية حتى لو تم اغلاق صفحات المواقع ، المتصفح متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية مما ساعد على انتشاره عالميا فى وقت قليل ، يساعدك المتصفح فى الوصول السريع للصفحات والمواقع التى يتم زيارتها بشكل مستمر حيث تظهر هذة المواقع عند فتح علامة تبويب جديدة.

 يمكنك اضافة الكثير من الادوات الى المتصفح مما يجعل استخدامه اكثر سهولة ويزيد من المهام التى يقوم بها مثل اضافة قارئ ملفات PDF والتى تساعدك على فتح صفحات ملفات PDF ورسائل بى دى اف التى يتم استلامها عبر البريد الالكترونى ، يعمل المتصفح على تصحيح الاخطاء الاملائية اثناء الكتابة تلقائيا مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود .

من إبرز وأهم مميزات متصفح  Opera Browser :

1. سهولة التحكم فى اعدادات المتصفح لزيادة الخصوصية من خلال حذف بيانات التصفح والمواقع التى قمت بزيارتها وكلمات المرور والايميلات التى تم ادخالها الى المواقع المختلفة لمنع اى هاكرز من الوصول اليها.
2. سهولة الوصول الى اصدقائك ومعارفك من خلال فتح جميع مواقع التواصل الاجتماعى لاجراء الدردشة ومشاركة الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية.
3. واجهة البرنامج بسيطة وتضم شريط المهام الذى يحتوى على جميع الادوات التى تساعدك فى اجراء تصفح سلس ورائع كما تضم صندوق البحث التى تمكنك من كتابة ما تبحث عنه داخله ثم الضغط على زر الدخول للوصول الى صفحات الانترنت التى تبحث عنها كما تعرض الواجهة المواقع التى تقوم بزيارتها بشكل مستمر مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها.
4. سهولة  مشاهدة الفيديوهات عالية الجودة من على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع الانترنت المتخصصة فى عرض الفيديوهات مثل اليوتيوب وغيرها.
5. حفظ كلمات المرور والايميلات واسماء الدخول مما يسهل عليك الدخول الى المواقع ويوفر الكثير من الوقت والمجهود .
6. سهولة حفظ وتخزين المواقع التى تم زيارتها لسهولة الوصول اليها مرة اخرى.
7. لا يستهلك المتصفح الكثير من موارد المعالج حيث يحجب الاعلانات المنبعثة ويحافظ على عمر بطارية اللاب توب ولا يسبب تهنيج لجهاز الكمبيوتر .
8. العمل على على الكثير من انظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والماك واللينكس وغيرها كما يدعم العمل على نظام الاندرويد ليعمل على جميع انواع الموبايلات الذكية من سونى وسامسونج وهواوى وغيرها مما يساعدك فى التصفح والوصول الى البريد الالكترونى الخاص بك من اى جهاز تستخدمه سواء كان موبايل او تابلت او كمبيوتر او لاب توب.

معلومات عن أصدار برنامج Opera Browser 2023
أصدار البرنامج :  Opera 102.0 Build 4880.56
سنة الاصدار : سبتمبر 2023
المطور :Opera Software
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 74 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتربرامج كمبيوتر 2023 برامج متصفح الانترنت

تحميل متصفح Opera Browser مجانا للكمبيوتر:-

64Bit                                                      32Bit
              

برنامج تصفح الانترنت اوبرا المتميز فى تصفح مواقع الانترنت المختلفة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -