تحميل برنامج الفوتوشوب لتصميم الصور للكمبيوتر Download Photoshop

 يعتبر برنامج  Adobe Photoshop من افضل برامج تعديل وتحرير الصور باستخدام ادوات كثيرة ومتنوعة لتصبح صورك اكثر روعة، يساعدك البرنامج على انشاء صور معبرة عما يدور فى خيالك وتصميم الصور التى تعبر عما بداخلك. تستطيع اصلاح العيوب الموجودة بالصور والتخلص من العيون الحمراء والضوضاء والاجزاء الغير مرغوب فيها داخل الصور كما يمكنك تغير الخلفية حسب رؤيتك لجمال الصور. يساعدك البرنامج على اضافة الكثير من المؤثرات على الصور وتغيير ملامج الشخصيات بكل براعة وببعض النقرات القليلة. يوفر البرنامج مجموعة كبيرة من ادوات التحرير الفعالة والمؤثرات القوية التى تجعل تغيير ملامح الصور اسهل ما يمكن بالاضافة الى امكانية تنسيق الالوان والخلفية.

برنامج الفوتوشوب

يريد الكثير من محترفى التصوير وانتاج الافلام والاشخاص الذين يعملون فى مجال الدعاية الى تصميم الكثير من الاعمال الفنية الغير متوقعة، وبرنامج أدوب فوتوشوب يساعد فى انتاج مثل هذة الاعمال والتى تحتاج الى دمج الافكار التى ترد الى الذهن مع الصور والمؤثرات والرسومات والالوان والتأثيرات البصرية المختلفة والهدف من ذلك انشاء تصميمات جديدة قوية ومبتكرة. يضفى برنامج أدوب فوتوشوب الكثير من المتعة اثناء انشاء وتحرير الصور من خلال استخدام الفرش الرقمية والتى تبدو كفرش حقيقية لتساعدك فى انتاج افكار الصور التى تدور فى ذهنك، كما يمكنك انشاء صور غاية فى الجمال من خلال التحكم الكامل فى الالوان مثل نشر الالوان على الحائط وانتشار الالوان على الماء وبعثرة الوان الزيت. توفر الشركة المنتجة للبرنامج نسخة تجريبية لمدة 7 أيام متوفر بها الادوات الميزات كما يوجد نسخة مدفوعة وتحتوى على احدث اصدار للبرنامج.

تعمل شركة adobe على عمل التحديثات المستمرة على البرنامج ليكون اكثر فائدة للمستخدمين. بادخال الكثير من التحديثات الجديدة للادوات والتى يمكنك انشاء قصاصات بجودة عالية مع الاحتفاظ بتفاصيل الحواف. يوفر البرنامج السرعة العالية وسهولة الاستخدام لتحويل صورك الى لوحات فنية رائعة. تستطيع ازالة الاجزاء الغير مرغوب فيها ووضع اجزاء اخرى مكانها داخل الصور. تستطيع تحرير ملفات الفوتوشوب  و مشاركتها مع الاصدقاء وزملاء العمل. يوفر برنامج ادوب فوتوشوب العديد من المرشحات ومنها مرشح Photo Restoration والذى يعمل بالذكاء الاصطاعى والذى يساعدك فى تحويل صورك العائلية القديمة الى صور مميزة، ومن هذة المرشحات ايضا مرشح Backdrop والذى يعمل ايضا بالذكاء الاصطناعى ويقوم بانشاء صور خلفية أنيقة وجميلة.

مميزات برنامج  adobe photoshop : 

  • تعديل وتحرير الصور باستخدام ادوات كثيرة ومتنوعة.
  • اصلاح العيوب الموجودة بالصور والتخلص من العيون الحمراء وتغير الخلفية حسب رؤيتك لجمال الصور.
  • اضافة الكثير من المؤثرات على الصور وتغيير ملامج الشخصيات بكل براعة.
  • امكانية تنسيق الالوان والخلفية وتوفير الفرش الرقمية والتحكم الكامل فى الالوان.
  • عمل التحديثات المستمرة على البرنامج ليكون اكثر فائدة للمستخدمين.
  • انشاء قصاصات بجودة عالية مع الاحتفاظ بتفاصيل الحواف و السرعة العالية وسهولة الاستخدام.
  • ازالة الاجزاء الغير مرغوب فيها ووضع اجزاء اخرى مكانها داخل الصور.
  • مشاركة ملفات الفوتوشوب مع الاصدقاء وزملاء العمل.

معلومات عن أصدار برنامج Adobe Photoshop

أصدار البرنامج : Adobe Photoshop 2024 Build 25.1.0.120
تاريخ الاصدار : اكتوبر 2023
المطور : AdobeD
حجم البرنامج : 1.25 جيجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows 11 - 7-8- Windows10
ترخيص البرنامج :  Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر,  برامج كمبيوتر 2023 ، برنامج الفوتوشوب, 

تحميل  برنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop تجريبى للكمبيوتر من هنا

برامج كمبيوتر ، تحميل برنامج Adobe Photoshop للكمبيوتر ، تنزيل برنامج الفوتوشوب كامل 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -